كت سبب فشل الجهاز

الأخبار

كت سبب فشل الجهاز

 

وقد استخدمت آلة كت في مهنة الطب على نطاق واسع في جميع المستشفيات تقريبا فوق مستوى المحافظة مع إعداد مثل هذه الأجهزة الطبية. لذلك، غالبا ما تواجه الخدمة الطبية في الجهاز. ونحن ننظر الآن بإيجاز في الهيكل الأساسي للجهاز كت والمصدر الرئيسي للفشل.
 
 
أ ، الهيكل الأساسي لآلة التصوير المقطعي المحوسب
 
بعد سنوات من التنمية، كت آلة هيكل قد تحسنت كثيرا، وزيادة طبقات كاشف، سرعة المسح يتسارع. الأنواع أكثر عددا. ولكن تكوينه هو في الأساس نفس الأجهزة، وهناك ثلاثة أجزاء رئيسية هي:
 
شنومكس، هو جزئيا ومع الأشعة السينية للكشف عن العملاقة.
 
شنومكس هو وحدة تحكم مع جهاز كمبيوتر
 
شنومكس، هو رفع سرير المريض.
 
هيكل وظيفة من وجهة نظر يمكن تقسيمها إلى: السيطرة على مسح الكمبيوتر وإعادة إعمار صورة جزء من الجزء الميكانيكي للمريض مسح المواقع - مسح الإطار وأسفل السرير. إنتاج عالية الضغط مولد الأشعة السينية وأنبوب الأشعة السينية واستخراج المعلومات والبيانات جزء الكشف. وفقا لهذه الميزات الهيكلية الأساسية لل كت فشل في تحديد الفرعية من الاتجاه الأساسي وهناك أساس.
 
 
 
اثنين كت تصنيف خطأ الجهاز والمصادر والخصائص
 
أسباب كت لالفشل يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: أولا، بسبب العوامل البيئية تسبب فشل ليست طبيعية. والثاني هو سبب التشغيل غير الصحيح للخطأ. ثالثا، المكون كت من الشيخوخة نفسها، وتغيير نوعي. الانجراف معلمة تؤدي إلى ارتداء الميكانيكية أو الفشل.
 
 
 
فشل شنومك من العوامل البيئية
 
كما درجة حرارة الغرفة كت، والرطوبة، ودرجة تنقية الهواء، والاستقرار كت من فشل امدادات الطاقة الناجمة عن التغيرات في العوامل البيئية التي نسميه الفشل. على سبيل المثال: سوء التهوية، ودرجة حرارة الغرفة مرتفعة جدا سيؤدي إلى بعض الأجهزة (مثل امدادات الطاقة أو المحولات) الانهاك أو حتى حرق، الضرر لوحة الدوائر. انقطاع حماية الجهاز، كاشفات والدوائر المرتبطة توليد الإفراط في درجة الحرارة الانجراف وغيرها من التحف الصورة؛ كت العرض امدادات التيار الكهربائي يمكن أن يسبب الكمبيوتر لا يعمل بشكل صحيح، والجهاز تشغيل غير مستقر، حتى الضغط ليست طبيعية، وعدم استقرار الأشعة السينية، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى جودة الصورة، وما إلى ذلك؛ تنقية الهواء ليست جيدة الأوساخ يؤدي بسهولة أيضا إلى الكمبيوتر الصعب الحياة قطع قصيرة. وهناك عدد من الضوابط الضوئية انتقال الإشارات الضوئية بسبب تراكم الغبار للرصاص. إذا الرطوبة كبيرة جدا، وسوف يؤدي إلى فشل الأجهزة الإلكترونية خطأ الدائرة القصيرة. العوامل البيئية الناجمة بشكل مباشر أو غير مباشر عن كت هو ضرر كبير، حتى يسبب ضررا دائما. لذلك، بيئة التشغيل ممكن، كت خطأ أقل، أطول خدمة الحياة.
 
 
 
شنومكس الخطأ البشري الناجمة عن عملية غير لائق
 
عوامل الخطأ البشري الشائعة هي: عدم وجود الوقت أو التصحيح الروتينية الاحماء، مما أدى إلى توحيد الصورة ليست طبيعية أو جيدة، مما أدى إلى كت لأخطاء تحديد المواقع المريض لا يسمح لاكتساح الصورة. المرضى ارتداء التحف صورة معدنية الناجمة عن إنتاج؛ في نفس الوقت يؤدي إلى مجموعة متنوعة من تحطم كت التشغيل؛ واختيار المعلمات مسح زيادة التحف الصورة بسبب غير لائق وهلم جرا. كت هو عادة خطأ بشري لن يؤدي إلى عواقب وخيمة، طالما أن تحديد أسباب الإجراءات الصحيحة لإعادة تشغيل أو إيقاف تشغيل إعادة التشغيل، عموما تكون قادرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها بنجاح.
 
 
 
3 · تلف أجهزة التصوير المقطعي المحوسب بفشل الإنتاج الرئيسي
 
واستيراد معظم المقطعية الناضجة هو وفقا لقوانين الاحتمال الإحصائي من حدوث الفشل مع مرور الوقت كانت الاتجاهات على شكل سرج، الذي يثبت معدل فشل عالية خلال الأشهر الستة الأولى، بعد ستة أشهر من فترة طويلة من الزمن (5- شنومك سنوات) في فترة مستقرة نسبيا منخفضة سبع أو ثماني سنوات ثم بدأت في الزيادة تدريجيا.
 
أ - فشل الأجزاء الميكانيكية
 
تم إدخال ما يلي أساسا من الخطأ الرئيسي الثلاثة؛
 
مع زيادة حياة المعدات، فشل الميكانيكية ولكن أيضا مع زيادة كل عام. يستخدم كت المبكر للتبديل وضع دوران عكسي في وقت دورة المسح لاستكمال قصيرة جدا سرعة دوران - موحدة - بطيئة لوقف، وتكرار باستمرار، أدى إلى ارتفاع معدل الفشل الميكانيكي. على سبيل المثال، سرعة غالبا ما تظهر غير مستقرة، وسهلة لتوليد تدور بعيدا جدا من السيطرة، والفرامل، وضرب، حزام ضيق جدا فضفاض جدا. وارتداء الكابلات، والكسور وغيرها من الفشل. اليوم الغالبية العظمى من كت يستخدمون تكنولوجيا حلقة زلة، في اتجاه واحد التناوب موحدة، وبعض آلة الراقية يستخدم أيضا تكنولوجيا محرك المغناطيسي، والتي قللت إلى حد كبير انهيار الآلات الدوارة. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى استخدام حلقات زلة، كما أنه يجلب بعض خطأ آخر، لأن زلة حلقة الاحتكاك الدورية سيؤدي إلى اتصال الفقراء على المدى الطويل، ويؤدي سلسلة من الفشل الميكانيكية والكهربائية، مثل تدور خارج نطاق السيطرة، وارتفاع التحكم في الضغط، والإشعال (ارتفاع زلة الدائري)، وبعض (زلة حلقة الإرسال) فقدان إشارة التحكم. لذلك تأكد من زلة بانتظام صيانة حلقة واستبدال. مكونات أخرى هي أيضا عرضة للفشل الميكانيكي، مثل موازاة الأشعة السينية جزء الميكانيكية من السهل الخروج من السيطرة، عالقة، فشل مروحة بعد العمل على المدى الطويل. قد تحدث إشارة التحكم بالتناوب الحركي لمولد النبض أيضا بسبب التلف أو التلف مثل فقدان ظواهر النبض.
 
ب · الأشعة السينية لجزء العطل المتولد
 
الأشعة السينية كت آلة التحكم في الإنتاج نقاط من المكونات التالية: عالية التردد العاكس، ومحولات الجهد العالي، أنبوب شعاعي ودائرة التحكم، كابل الجهد العالي. ويستخدم جزء واحد من العاكس الرئيسي لتحويل إلى التردد المنخفض تضاف إلى محول الجهد العالي الابتدائي. الأخطاء الشائعة هي:
 
(شنومكس) أنبوب راي الفشل نفسه: مثل الدورية فشل الأنود، والذي يتجلى كما ضجيج الدورية كبيرة. خطيرة لا للتبديل. عالقة، والتعرض ولدت عندما الظواهر التيار الزائد الأنود. خيوط جزء من الخطأ، خيوط قبالة. تسبب أي إشعاعات. أنبوب الأشعة السينية فشل تسرب الزجاج الأساسية مما أدى إلى تمزق أو تسرب، وليس التعرض، وانخفاض فراغ، وارتفاع الجهد الاشتعال وهلم جرا.
 
(شنومكس) توليد جزء الضغط العالي من الخطأ: العاكس فشل الدائرة، انهيار، وما إلى ذلك، عالية الجهد محول ماس كهربائى، وارتفاع الجهد مكثف الاشتعال، وانهيار. وغالبا ما تؤدي هذه الإخفاقات إلى تفجير الصمامات المقابلة. وفي الوقت نفسه لا يمكن أن يتعرض، أو التعرض للحماية التلقائية للانقطاع.
 
(شنومكس) عالية الجهد كابل خطأ: موصل مشترك هو فضفاض، مما تسبب في الاشتعال، والإفراط في الجهد أو الجهد العالي، وكابلات الجهد العالي في وقت مبكر كت الأشعة السينية أنبوب دوران بعد الاستعمال لفترات طويلة، بسبب البلى تسبب الداخلية ماس كهربائى عالية الكابلات الاشتعال -voltage، وهذه الإخفاقات تتوافق عادة إلى في مهب الصمامات.
 
ج · جزء الكمبيوتر من الخطأ
 
الكمبيوتر جزء فشل احتمال صغير نسبيا، فمن السهل لإصلاح، مثل لوحة المفاتيح المشتركة، والماوس، وكرة، وبعض المشاكل الصغيرة. معظمها هو القرص الثابت، ومحركات الشريط، والفشل المغناطيسية الضوئية، والذي يرجع إلى القرص الثابت واستخدام أكثر لفترات طويلة، يتم زيادة المنطقة السيئة تدريجيا، مما يؤدي إلى الضرر الكلي.
 
تريد معرفة المزيد عن آلة التصوير المقطعي المحوسب ، تستخدم معدات الأشعة السينية مكثف سيراميك عالي الجهد ، يرجى زيارة www.hv-caps.com 
السابق:H التالي:C

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي