دراسة حالة: إعادة سداد مكثف السيراميك عالي الجهد في جهاز التصوير المقطعي المحوسب

الأخبار

دراسة حالة: إعادة سداد مكثف السيراميك عالي الجهد في جهاز التصوير المقطعي المحوسب

دراسة حالة: إعادة سداد مكثف السيراميك عالي الجهد في جهاز التصوير المقطعي المحوسب

مقدمة من مستشفانا 1989 سنوات آلة Shimadzu SCT 3000TX CT ، الدائرة الثانوية ذات الجهد العالي رباعي
ووضع التغذية المرتدة للجهد العالي للمكثف ، إلى 1995 عامًا ، تعطل جانب الكاثود لمكثف الجهد العالي (C2 ، نفس الشيء أدناه) ، لأنه لا يوجد استبدال للأجزاء ، ويطلب في نفس الوقت إتلاف المكثف لصيانة منزل المتجر. بعد استلام المكثف ، المكثفات من أجل التحقق من جودة أداء الإصلاح ، وسيتم تثبيته على جانب الكاثود الأصلي ، يتم وضع المنتجات الجديدة المثبتة على جانب الأنود للمكثف ، والمكثف الأصلي (C1 ، أدناه) ؛ حالة التمهيد عالية الجهد ودائرة السعة للجهاز أمر طبيعي ، بعد 15 يومًا من التشغيل المستمر ، مما يشير إلى أن C2 مستقر وموثوق. لزيادة فعاليتها إلى الحد الأقصى ، من المناسب تخزين C1 و C2 للحفاظ على حالة العمل الحالية. في أغسطس ، كان انهيار C2 O1 مرة أخرى ، فتح المخزون ليكون استبدال C1 ، خاملاً لمدة سبع سنوات ، يقيس جهاز قياس السعة نقطتي نهاية "T" و "N" فقط بين قيمة السعة إلى O. 2 ، cf الاسمية تصنيف O. 5 تفضيل واضح للمنخفض ، مما يشير إلى أن المؤشرات الفنية C1 غير طبيعية ، وأداء ضعيف. يمكن للإبرة استخدام السعة المثبتة ، أجرينا محاولة كبيرة للصفراء ، بعد العديد من الاختبارات والمعالجة الفعالة ، استعادتها إلى حالة الشحن والتفريغ العادية ، وتم وضعها قيد التشغيل.

1) حالة عمل مكثف:

بالنسبة لمكثف الجهد العالي المملوء بالزيت ، فإن لفة فيلم البولي بروبيلين الممعدنة مصنوعة من الشفاء الذاتي الجيد ، والجهد يصل إلى 125 كيلو فولت ؛ في الدائرة شبه القطبية ذات الجهد العالي ، من المنظم. ودور تخزين الطاقة. على الرغم من خمول Cl لفترة طويلة ، فإن القيم المقاسة غير الطبيعية ، وفقًا لآليات ونماذج فشل المكثف ، نعتقد أن هذا يعكس ببساطة المكثف المعطل طويل المدى مثل الحالة المادية ، وجهاز قياس السعة للأداة. "

الأجهزة وشحن بطارية DC المدمجة وتفريغ جهد الطاقة المقدرة والتيار والسعة لا يمكن أن تكون دائرة قطبية وعالية الضغط. "الحالة بالمقارنة مع التحديد النهائي لنقاط القوة والضعف ، ينبغي اعتماد اختبار لتحديد.

2) خطوات تفعيل الجهاز

(شنومكس) سيتم تركيبها في ذات الجهد العالي مولد الكاثود كسنومكسيد، وملفات التمهيد من السيطرة السيطرة الفرعية التبديل مجلس الوزراء، والتعدين مع متقطع، وزيادة تدريجية في شحن الجهد من هذه الطريقة، ومرافق الانتعاش النشطة الحقيقية، ينبغي أن نلاحظ عن كثب هنا يشير كف شحن جدول العرض، لشحن قيمة كتلة فرعية، ويمكن كسر قبالة من الأسلاك مكثف، تم قياس كل قدرة، مقاومة العزل الكهربائي، ما إذا كانت الشذوذ لاحظت وسجلت، لذلك تقدم مطرد، وليس جذري.

(2) شحنة التنشيط عندما تكون قيمة الطاقة التدريجية 100 كيلو فولت ، ارتفعت قيمة السعة المقاسة C1 إلى O. 46 ، عند الشحن 12 كيلو فولت ، كانت السعة C1 قريبة من التصنيف الأصلي ، ولا توجد خرائط غير طبيعية لمكافحة المكثف ، إذن ، يمكن إيقاف تشغيل فصل الأسلاك C1. المقاسة مرة أخرى ، لا تزال قيمة السعة الثابتة قريبة من القيمة المقدرة ؛ (3) إعادة الأسلاك والتزويد بالطاقة ، عندما يتم الانتهاء من جانب الأنود للمكثف C1 مع آلة التصوير المقطعي للدخول في حالة الشحن والتحضير ، لا تقم بفحص التوازن الإيجابي والسلبي للكيلو فولت ، ولا توجد آلة علاقات غير طبيعية ثم إعادة التشغيل ، تدريبات الإحماء الروتينية ، حجم التعرض الحالي للوهمية العادية لمياه المعايرة ، الصورة الممسوحة ضوئيًا بشكل صحيح ، يُظهر جدول الجهاز التفريغ المستقر والضغط العالي والضوضاء غير الطبيعية. قم بمسح أجزاء مختلفة من جهاز التصوير المقطعي المحوسب للمريض للتشغيل بشكل صحيح ، وجودة الصورة كما كانت من قبل.

3 الخبرة التي تعلمناها

(1) مكثف الجهد العالي هو عنصر مهم في التصوير المقطعي المحوسب ، في حالة تلفه ، يلزم إدخال بديل ، ومكلف ، ومرض إبرة لمثل هؤلاء الفقراء ، وتنشيط ذاتي للإصلاح. التوفير في التكاليف ، وتقصير دورة الصيانة ، والمنافع الاقتصادية والاجتماعية كبيرة

(2) المكثفات عالية الجهد للمنزل لفترة طويلة ، بعد انخفاض السعة ، لا يزال من الممكن تنشيطها بواسطة الشحن للترقية إلى السعة المقدرة ، والعودة إلى الاستخدام العادي ، ويجب أن يلعب الجهاز الأداء.

تريد معرفة المزيد عن آلة التصوير المقطعي المحوسب التي تستخدم مكثف الجهد العالي ، يرجى زيارة اتصل بفريق المهندسين للحصول على التفاصيل.

السابق:C التالي:H

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي