دراسة حالة: مكثف سيراميك عالي الجهد يستخدم في صناعة التحكم في الكهرباء الساكنة ، ومكافحة ساكنة ، وصناعة الحماية من التفريغ الكهروستاتيكي

الأخبار

دراسة حالة: مكثف سيراميك عالي الجهد يستخدم في صناعة التحكم في الكهرباء الساكنة ، ومكافحة ساكنة ، وصناعة الحماية من التفريغ الكهروستاتيكي

تلقت HVC Capacitor مؤخرًا استفسارًا من المملكة المتحدة ، وهي شركة مشهورة في صناعة "التحكم الثابت في مكافحة ساكنة وحماية البيئة والتنمية المستدامة" ، وتصنيع وتوريد مجموعة واسعة من المنتجات الكهروستاتيكية التي توفر الحماية والقياس ضد الكهرباء الساكنة والتفريغ الكهروستاتيكي ، والتوليد الثابت ، التحكم الكهروستاتيكي والقضاء عليه. يحتاجون إلى مكثفات قرصية سيراميك عالية الجهد لاستبدال عنصر موراتا. (DECB33J221KC4B 6.3KV 220PF Y5P ، DHRB34C681M2BB 16KV 680PF ، Y5P)
 
سبب: موراتا هي الشركة اليابانية الأكثر شهرة لمكثفات الجهد العالي ، حيث تتميز بأعلى جودة بين الصناعة. في عام 2018 ، استقال موراتا من سوق المكثفات عالية الجهد ، لذلك يبحث العملاء الحاليون بشكل عاجل عن نفس مورد مكثف السيراميك الأداء / نفس المواصفات / البصمة.
 
صعوبة المشروع:
نحن نعلم أن مكثف السيراميك عالي الجهد في دائرة التحكم الساكنة هو نفس مضاعف الجهد ، إنه دائرة عالية التردد عالية الجهد. تردد HF مثل حالة العمل 20 كيلو هرتز إلى 40 كيلو هرتز. على الرغم من أن العنصر الأصلي من Murata هو مكثف خزفي من الفئة الثانية Y5P ، إلا أنه يمكنه تحمل التردد العالي من الدرجة المتوسطة مثل 30 إلى 40 كيلو هرتز. 
 
سيكون هناك تيار تموج (ذروة الجهد) أثناء تشغيل / إيقاف تشغيل الدائرة ، وسيكون هذا الجهد من 2.8 إلى 3 مرات من جهد الدخل. على سبيل المثال ، إذا كان جهد الدخل 6 كيلو فولت ، فستكون طاقة ذروة الجهد حوالي 6 × 3 = 18 كيلو فولت.
 
لقد جرب العميل علامة تجارية أخرى من مكثفات السيراميك ذات الجهد العالي Y5P ولكنها فشلت. 
 
حل مكثف HVC:
من تجربة التمرير ، نعلم أن مكثف سيراميك عالي الجهد من Murata مع أداء جيد في حالة العمل عالية التردد وأيضًا مع جهد تحمل أقصى عالٍ للغاية ، على سبيل المثال الجهد المقنن: 15kv 1000pf Y5P ، يمكن أن يتحمل الجهد للغاية 3 مرات إلى 45kv ، لذلك وضع موراتا هامش جهد أعلى لمنافس آخر ، بينما يتحمل الآخرون الجهد مرتين فقط ، أو حتى أقل. لذلك نحن نفهم لماذا يمكن لمكثف موراتا من الفئة الثانية البقاء على قيد الحياة في دائرة مضاعف الجهد ، ولكن قد يفشل المكون الآخر بسهولة. وغيرها من الحاجة إلى استخدام مكثف من الفئة الأولى مثل NPO و SL و UJ و N2. ثم يمكن البقاء على قيد الحياة.
 
لذلك يستخدم حل HVC HVC-10KV-DL08-F10-221K (10KV 220pf N4700) لاستبدال Murata DECB33J221KC4B 6.3KV 220PF Y5P. عنصر الجهد العالي من 6kv إلى 10kv ، ويتحمل الجهد أيضًا بارتفاع 30٪. أيضًا باستخدام مكثف N4700 من الفئة الأولى يمكن أن يتحمل حالة التردد العالي من 30 كيلو هرتز إلى 100 كيلو هرتز ، ثم لن يولد المكثف الكثير من الحرارة في 40 كيلو هرتز. 
إذا كان المكثف لا يتحمل HF ، فسيكون ساخنًا جدًا بسهولة وستتوقف جميع الأداء مثل السعة ومقاومة العزل وعامل التبديد. وقد تفشل الدائرة.



 
النتيجة:
بعد اختبار العميل لعينة HVC Capacitor وبدء أمر المحاكمة وأخيراً الذهاب إلى الطلب الشامل.
و 3 سنوات مع عدم وجود مشكلة جودة تحدث.
 
HVC Capacitor هي علامة تجارية ناشئة للمكثفات الخزفية ذات الجهد العالي ومكثفات مقبض الباب ، وقدرة إنتاج من 1 كيلو فولت إلى 70 كيلو فولت ، مع عازل سيراميك براءة اختراع خاص بها والحفاظ على أداء عالي المستوى ، بالفعل كبديل وبديل للعلامة التجارية الشهيرة ذات الجهد العالي مثل موراتا ، فيشاي ، TDK. AVX. تحقق هنا من العثور على HVC's استبدال مكثف Murata HV
 
تقوم HVC Capacitor أيضًا ببناء قناة توزيع دولية ، ويمكن للعملاء من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا واليابان شراء منتجنا محليًا ، بما في ذلك الدفع المحلي والخدمات اللوجستية.
 
تحقق من المتابعة لـ الجهد العالي القرص السيراميك مكثف ورقة بيانات المنتج.


 
 
السابق:R التالي:H

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي