المكثفات السيراميك، الماضي والحاضر

الأخبار

المكثفات السيراميك، الماضي والحاضر

تم اكتشاف عام 1940 أن المكثفات الخزفية هي الآن المادة الخام الرئيسية BaTiO3 (تيتانات الباريوم) مع العزل ، نظرًا لأن المكثفات الخزفية يمكن أن تكون في نطاق واسع من درجات الحرارة ، والمكثفات الخزفية لكل من بدء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، ودقة عالية جدًا من بين المعدات الإلكترونية العسكرية ، حوالي عام 1960 ، بدأ مكثف السيراميك الرقائقي في التطور كسلعة. في عام 1970 ، مع IC الهجين ، جهاز كمبيوتر محمول ، تطور تقدم المعدات الإلكترونية أيضًا بسرعة وأصبحت مكونات كهربائية وإلكترونية أساسية. سوق المكثفات الخزفية العازلة للكهرباء ، عدد المكثفات حوالي 70٪.

مواد عازلة عازلة تستخدم أساسا في السيراميك السيراميك، هيكلها الأساسي هو السيراميك الكهربائي الداخلي وتداخل المادة.هناك عدة أنواع من المواد السيراميك والمنتجات الالكترونية، لأنها تعتبر غير مؤذية، وخاصة لها بعد مكثفات السيراميك ثابت عازل عالية الرصاص عارية خارج التي تستخدم الآن أساسا ثاني أكسيد التيتانيوم والكالسيوم والزركونيوم، وهكذا دواليك. المكثفات السيراميك والمكثفات الأخرى، مقارنة مع حجم صغير، والقدرة الكبيرة، ومقاومة جيدة للحرارة، ومناسبة للانتاج بالجملة وانخفاض الأسعار.

شركة (هك) المواد من الجهد العالي على السيراميك مكثف جعلت من استخدام الجيش مع الجهد العالي ورواية تردد الخصائص.يمكننا أن نقدم لكم مع ارتفاع ضغط شنومككف إلى المكثفات السيراميك شنومكسكف، وتيرة عالية جدا للوصول إلى شنومكخز هو منتج من الليزر الأيونات السالبة، آلة X-راي، آلة كت، معدات المباحث والقياس، اشتعال لفائف، اشتعال، مولد الجهد العالي (عالية الجهد مولد ماركس)، المحولات، الكهربائية إكيبمنتمودول الجهد، اللحام، رش كهرباء وغيرها من الأجهزة من المعدات الأساسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com.

السابق:I التالي:P

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي