الصين صناعة مكثف الطاقة (الاستثمار) دراسة (شنومكس)

الأخبار

الصين صناعة مكثف الطاقة (الاستثمار) دراسة (شنومكس)

 

                                        القسم الثالث صناعة الطاقة في الصين تتميز بالمكثف

 

في الوقت الحاضر ، صناعة الطاقة في الصين الخصائص الرئيسية للمكثف هي كما يلي:

 

(A) المكثفات كهربائيا، المكثفات السيراميك مكثفات الفيلم هي ثلاثة مكثفات رئيسية ، واستأثر خرج المكثف لأكثر من 90 ٪. بينهم، المكثفات السيراميك ستظل المكثفات في السوق العالمية مهيمنة ، بينما ستهيمن مكثفات الرقائق على السوق المكثفات الخزفية ومكثفات التنتالوم. التصغير ، السعة العالية ، التردد العالي عالي الجهد ، التداخل ، والانخراط في مجموعة من المكثفات الخزفية ستستمر في التطوير.

 

(B) صغر حجمها، والقدرة الكبيرة، وحياة طويلة، وارتفاع في درجة الحرارة، وانخفاض إسر المكثفات كهربائيا، وما إلى ذلك لا يزال اتجاه التنمية.

 

(C) تستمر منتجات التنتالوم رقاقة مكثف لقيادة الصغيرة، ذات قدرة عالية، مقاومة منخفضة، والتوجيه، وظيفية إنتاج البوليمر التنتالوم مكثف وسيتم توسيع التطبيق.

 

(د) من الطلب في السوق على مكثفات الأغشية البلاستيكية وستنخفض حصتها في السوق ، لكن الطلب على مكثفات الأغشية البلاستيكية الممعدنة سيزداد ، وسيزداد الطلب على معدات المعلومات والاتصالات لمكثفات الشمع البلاستيكي للمعلومات والاتصالات ، وسيستمر سوق مكثفات الأفلام البلاستيكية في التوسع . التردد العالي ، لتلبية معايير السلامة ، ودرجة الحرارة العالية ، وصغر الحجم ، وتكنولوجيا مكثف الرقاقة ستكون اتجاه التطوير.

 

وباختصار، فإن صناعة مكثف الوضع الاقتصادي المحلي ككل مستقرة نسبيا، حيث أن الدول المنتجة مكثف، وإنتاج الطاقة ستكون جهودنا النهائية.

 

 إذا كنت في حاجة عالية الجهد مكثف السيراميك، يمكنك العثور عليها من https://www.hv-caps.com

السابق:C التالي:F

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي