مكثف سيراميك عالي الجهد صيني الصنع يحصل على موافقة المستخدم النهائي المحلي

الأخبار

مكثف سيراميك عالي الجهد صيني الصنع يحصل على موافقة المستخدم النهائي المحلي

تكتسب المكثفات الخزفية عالية الجهد اعترافًا تدريجيًا بين المزيد من العملاء النهائيين في السوق الصينية. على الرغم من أن العديد من شركات المعدات الطبية الأجنبية أنشأت مصانع في الصين، إلا أنه ليس من السهل على المكثفات الخزفية عالية الجهد المنتجة محليًا أن تدخل قوائم الموردين لشركات الأجهزة الطبية الأجنبية، حيث يقوم العملاء النهائيون الطبيون في المقام الأول بشراء المكثفات من العلامات التجارية الأجنبية. ومع ذلك، فإن العلامات التجارية الأجنبية تتطلع في الواقع إلى الحصول على شركات تصنيع محلية عالية الجودة للمكثفات عالية الجهد في الصين.
 
في الآونة الأخيرة، حدثت تغييرات في الوضع، حيث نجح العملاء الطبيون المحليون والأجانب المعروفون مثل Philips وGE وMindray في شراء المكثفات الخزفية عالية الجهد المنتجة في الصين تدريجيًا. على سبيل المثال، استخدمت شركة فيليبس في الأصل المكثفات الخزفية ذات الجهد العالي (البرتقالية) التي أنتجتها شركة فيشاي الألمانية في معداتها الطبية مثل الماسحات الضوئية المقطعية وأجهزة الأشعة السينية. بفضل التطوير المستمر لتكنولوجيا المكثفات الخزفية في الصين، تمكنت Philips من تحقيق نفس مستوى الجودة الذي حققته المكثفات الألمانية باستخدام المكثفات الخزفية عالية الجهد المنتجة محليًا (HVC). وقد ساعد ذلك شركة Philips على تحقيق أهدافها المتمثلة في الجودة العالية والتكلفة المنخفضة، مما عزز مكانتها الرائدة في مجال الأجهزة الطبية.
 
حاليًا، لا تزال العديد من شركات العملاء النهائيين تفضل استيراد المكثفات الخزفية عالية الجهد من ألمانيا أو اليابان (VISHAY/MURATA). ومع ذلك، هناك خيارات محلية موثوقة متاحة أيضًا. تعد HVC أحد هذه الخيارات، كونها علامة تجارية محلية توفر مكثفات عالية الجودة.
 
دعونا نحلل أداء المكثفات الخزفية ذات الجهد العالي. يعد عمر المنتج وسعره من العوامل المهمة، خاصة بالنسبة للتطبيقات المتطورة. لقد استثمرت شركة Philips مبلغًا كبيرًا من المال في تطوير منتجات متينة وأجرت اختبارات وتحليلات صارمة. من خلال التحسين المستمر، عالجت شركة HVC المشكلات المتعلقة بتعطل المكثفات وقامت بتحسين الأبعاد والسعة وعمليات التصنيع. حاليًا، يمكن تصنيع المكثفات الخزفية عالية الجهد HVC باستخدام مادة N4700 وقد خضعت لاختبارات التقادم.
 
ومن الجدير بالذكر أن بعض العملاء كانوا دائمًا متشككين بشأن المكثفات الخزفية عالية الجهد المحلية ورفضوا تجربة العينات. قد يكون هذا بسبب قيام بعض الشركات المصنعة المحلية ببيع المكثفات التي تتجاوز الجهد المقدر لها (على سبيل المثال، المكثفات ذات الجهد المسمى بشكل خاطئ) أو عدم اختيار المواد الخزفية المناسبة أثناء مرحلة الاختيار، مما يؤدي إلى فشل الاختبارات. أدت التجارب السلبية مع عدد قليل من الشركات الصينية إلى تقليل سمعة الشركات المصنعة للمكثفات الصينية إلى حد ما. ومع ذلك، لا يزال هناك عملاء أعجبوا بصدق شركة HVC ووافقوا على اختبار عيناتنا.
 
تلتزم HVC بشكل صارم بمعايير الجودة لضمان توافق منتجاتها مع منتجات نظيراتها الألمانية. في الواقع، أجرت شركة Philips اختبارات التقادم على كل من المنتجات الألمانية ومنتجات HVC، وأظهرت النتائج أن منتجات HVC يمكنها تحقيق نفس مستوى الأداء.
 
في النهاية، يعتمد نجاح المنتج على التوصيات الشفهية. وهذا صحيح بشكل خاص في عالم الأعمال، حيث قد يكون إقناع العملاء أمرًا صعبًا. على سبيل المثال، أدرك المتبنون الأوائل مثل Mindray جودة المكثفات الخزفية عالية الجهد HVC. HVC قادر على إنتاج مكثفات بنفس جودة بعض العلامات التجارية المعروفة التي تركز عادةً على التطبيقات ذات الجهد العالي بدلاً من التطبيقات ذات الجهد المنخفض.
 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.hv-caps.com
السابق:Y التالي:X

الفئات

الأخبار

اتصل بنا

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

بريد إلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي