الفرق بين أسطواني عالية الجهد على شكل رقاقة سير

الأخبار

الفرق بين أسطواني عالية الجهد على شكل رقاقة سير مشاركة

 في شكل كبسولة من الجهد العالي التكثيف السيراميك الصفائح المعدنية الرصاص هي في الغالبية من نوع الأزرق، وبعض المصنعين الصفراء من الرصاص رقائق المواد. الفرق بين التوتر المكثف أسطواني من السيراميك عالية لمظهر من الزجاجة، يؤدي الترباس المركزي، وعموما من اللون الأبيض والبني. و شكل اسطواني، مكثف رقاقة من السيراميك من الفرق بين التفريغ، وذلك أساسا في الخصائص التالية:

 

إن عائد التفريغ الجزئي في شكل كبسولات عالية الجهد من السيراميك التكثيف بس مرتفع نسبيا، في حين أن أسطواني واحد من السيراميك من التكثيف عالية الجهد بس منخفضة، وقد استخدمت في أجهزة الشبكة الذكية، مثل مربع من قياس الضغط العالي، والتبديل من المعدات الفرعية الضغط، وما إلى ذلك في المقاومة، رقاقة زرقاء من الجهد العالي من التكثيف العائد من السيراميك ليكون أسوأ.

 

يستخدم اثنان ، التكثيف الأسطواني HVC للجهد العالي للسيراميك ، بشكل عام في المواد من النوع N4700 ، فائدة الحياة لمدة 20 عامًا ، الالتزام بالجودة هو 10 سنوات. طلبات خاصة مثل العملاء عدم استخدام مواد أخرى ، مكثف HVC مع N4700. تتميز هذه المادة بأن معامل درجة الحرارة صغير ، وضع المجلس مقاومة صغيرة ، وخصائص جيدة للتردد العالي ، وخسارة منخفضة ، ومقاومة داخلية منخفضة. بكل الوسائل ، تستخدم أيضًا الرقاقة الزرقاء ذات الجهد العالي لمكثف السيراميك مادة N4700 ، ومع ذلك ، فإن إنتاج حزمة أوراق التغليف الأسطواني أيضًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن متطلبات المعدات عالية جدًا ، فلن تضطر إلى استخدام مكثف أسطواني. على سبيل المثال ، أجهزة Philips X-ray وآلات TC ، وما إلى ذلك ، تستخدم مادة N4700 لتشكيل شريحة زرقاء من الجهد العالي لمكثف السيراميك. بنفس الطريقة ، يمكن الوصول إلى متوسط ​​العمر المتوقع من 10 إلى 20 عامًا.

 

ثالثا، مكثف السيراميك من أسطواني عالية الجهد سمة عالية التردد و قدرة عالية الحالية أفضل من في شكل ورقة من مكثفات السيراميك.

 

لشراء في المركز الرابع، فقط، لا تختار مكلفة، والحق هو أفضل واحد. في اختيار مكثف الجهد العالي من السيراميك، ومهندس المبيعات يجب أن يشرح مع وضوح: ما هي المعدات المستخدمة؟ تردد البيئة؟ درجة حرارة الغرفة؟ المناطق المحيطة المغلقة؟ التوتر على ووتش؟ نبض الجهد؟ فائض الحالية؟ متطلبات دب؟ بعض العملاء تتطلب أيضا مقاومة منخفضة، وصغر حجمها، أو متطلبات أكثر، معرض واحد فقط واضحة من هذه المشاكل، والمهندسين من المبيعات أن يوصي سريع ويحتاج المنتجات المناسبة.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com

 

السابق:H التالي:T

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي