مواد عازلة مختلفة، أسعار مختلفة

الأخبار

مواد عازلة مختلفة، أسعار مختلفة

المكثفات السيراميك من الجهد العالي 35KV 2200pf، تشتت واسعة من المواد المختلفة!

 

مواد مختلفة ، أسعار مختلفة ، لا يفهمها أحد ، ومع ذلك ، عندما يكون فرق السعر 10 مرات أو نحو ذلك ، كيف تعامل؟ أخبرني العملاء: مورغان ، هناك مزودين يقدمون مكثف السيراميك عالي الجهد من Fengyun هو 3.8 يوان ، ولكن تم الإبلاغ عنك مكثفات عالية الجهد المواد N4700 ، وسعر 42 دولار الفجوة كبيرة جدا ، الرجاء مساعدتي في شرح!

 

اتضح أن استخدام العملاء ذات الجهد العالي من المكثفات السيراميك كمكونات المولدات الجهد العالي على مكثف لاستخدام شنومكفف الاسمية، الاسمية قدرة شنومكس كف التوتر، شنومك مم في القطر. كان السعر يوانومكس يوان. المواد ل يكسنومكسف. استخدامه في غضون شهر واحد بعد فشل اكتشاف مكثف سيكون الحال. ليت سف:

 

 

 地方 十 多个 饭店 梵蒂冈 梵蒂冈 梵蒂冈 反动 个

 

كما ترون في الجدول أعلاه، ومقاومة العزل هي أكبر المواد ذات الجهد العالي نسنومكس، أسوأ مكثفات الأداء، يجب أن تنتمي إلى يسنومكسو أو يسنومكسف أعلاه.الافتقار إلى شنومكس مرات مقاومة العزل. مقاومة العزل متفوقة على القدرة الحالية لل أكبر، وبالتالي، من المنظور الحالي، هو مادة نكسنومكس جيدة بشكل واضح.

 

من ناحية أخرى، كما يمكنك أن ترى في الجدول مع فقدان عازلة، المواد نكسنومك من الجهد العالي المكثفات السيراميك، يسنومكسف أو يسنومكسو فقدان أقل من مرات شنومكس. وهذا يفسر نكسنومك فعلت استقرار أفضل بكثير.

 

والآخر هو سمات مميزة من درجة الحرارة، سرعة يسنومكسف أو أقصى تغيير يسنومكسو يمكن أن تذهب إلى - شنومكس إلى - شنومك٪، مقارنة مع شنومك٪، وهذا هو حقيقة مخيفة جدا N5.A معدل التغيير، في الواقع، فإن العمل على خط، وسوف يكون هناك خطأ في الوضع.

 

أخيرًا ، دعونا نحلل الأبعاد المناسبة ، قبل الضيوف ، يكون الموردين Y5V ، وقطر 16 ~ مم أو أقل. N4700، قطر شنومك مم. ضعف حجم.

 

اختيار مكثف، لتحديد ما إذا كان مناسبا لمنتجاتها، يجب أن يكون نفس هفك إلى المعلمات السابقة التي يتناقض مع التحليل الخطير والجاد للتحليل.السعر ليس أن المفتاح هو أنه لا يمكن استخدامها. خذ نسنومك من الجهد العالي مكثف السيراميك مع سعر يسنومكسف أكثر ليس فقط لنفس الدرجة، والأهم من ذلك، لديها تماما من متطلباتها الخاصة للمقارنة بين أسعار المنتجات نكسنومكس، والتي ليست قابلة للمقارنة، إذا، غير متأكد من فضلك بدسر مقارنة مع الاستخدام العادي من المنتجات. ويوصى غوستس استنادا إلى التحليل أعلاه، فمن الأفضل لاستخدام المواد من نكسنومك، إذا أخذنا بعين الاعتبار التكلفة، أن تأخذ في الاعتبار الفرق ليس كبيرة يسنومكست أن جميع الجوانب من معلمتين متشابهة، ولكن مع العدالة يسنومكست بريسيويسبتابل ل شنومكفسنومكسب على سبيل المثال، يجب أن يكون السعر حول $ شنومكس، وبالتالي فإن السعر هو مقبول.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com

 

 

السابق:C التالي:A

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي