عالية الجهد مكثف الانتعاش؟

الأخبار

عالية الجهد مكثف الانتعاش؟

مكثف سيراميك لاستعادة الضغط العالي؟

من الواضح، هناك عينات، والعملاء لا تعطي تذكير عاجل لماذا؟ هل تذكير مربع قياس العملاء واحدا تلو الآخر مثال: تريد أن تستعد شنومكفسنومسك؟ لماذا لا تعطي العينة؟

ويواجه العملاء مع مكالمة من تذكير الثاني، حقا أن تخفي في التفكير في هذا.ومع ذلك، يمكن أن أقول فقط للعملاء: يرجى الانتظار بضعة أيام، والانتعاش لا يكفي، وهذه النوعية لا تزيد.

الموضوعات التالية للحديث عن مكثفاتنا من السيراميك عالي الجهد الذي يستعيد عافيته! التلبيد عالي الحرارة ، المكثفات الخزفية ذات الجهد العالي من أهم العمليات ، بعد مائة طن من ختم الحديد الزهر ، وأكثر من ألف درجة من مكثفات التلبيد عالية الحرارة ومكثفات رقاقة السيراميك عالية الجهد ، بين التركيب البلوري الجزيئي. 6 ساعات القادمة تخبز في درجات حرارة عالية ، و 7 ساعات من العزل ، تقطع كليًا التركيب الداخلي للبلورات.

لذلك، من أجل استئناف بناء رقاقة، ورقاقة لديها الصلبة وعالية الجهد مكثف السيراميك يحتاج الى وقت للتعافي.الاسترداد (للتخزين في درجة حرارة الغرفة) أيام شنومك هو أفضل.بالإضافة إلى ذلك، تخزين لمدة عام و سنتين من منتجات التخزين لفترة طويلة للأداء المتميز.لذلك، فترة طويلة من الانتعاش، وأداء المكثف مفيد جدا، وليس هناك انتعاش القدرة، والتوتر وقوة أدائها الحالي ضعيف. ووجدت الدراسة أن الوقت تخزين الجهد العالي المكثفات السيراميك، وقيم زاوية الخسائر صغيرة، سمة عالية التردد سيكون أفضل.

بالطبع ، قد لا يتوقع العديد من العملاء: التخزين لمدة عام أو عامين ، أو التخزين لمدة 60 يومًا ، فإنه يؤثر بشكل خطير في وقت التسليم. هناك طريقة استرداد أقصر؟ نعم ، يمكننا وضع مكثفات من السيراميك عالي الجهد المخزن في الثلاجة ، يمكنها تخزين ما يصل إلى 20 يومًا ، يمكنك الوصول إلى تأثير الشفاء التلقائي ، لذلك يظهر التصويت المقرر للشحنات ، التسليم حوالي 60 يومًا. مكثفات السيراميك عالية الجهد MZC CT81 30kV 332 m ، على سبيل المثال ، سعة Fengyun انتهى ، الضغط على اختبار الجانب 45 كيلو فولت ، والاسترداد التلقائي لأشهر ، أدى الضغط إلى 50 كيلو فولت ، بعد شهرين من شد مكثف الاسترداد المحقق 55 كيلو فولت ، بالطبع ، تم تخزين بعضها في المستودع لأكثر من عام ، وصل الجهد إلى أكثر من 60 كيلو فولت ، وبالطبع فإن خسارة هذه اللحظة تقترب من الصفر.

بعد تخزين الجودة ، سيكون الأمر أفضل ، ليس من خلال الاسترداد التلقائي لجهد المكثف إلى أقل من الجهد المقنن ، لذلك تذكير البضائع والضيوف بشكل عاجل بأنه لا يمكننا ترك ما ينتظرك ، في انتظار ، التسليم السريع ، ليس فقط من نوعية رديئة ، ولكن أيضا تؤثر على سمعة الشركة ، وهما مهمة جديرة بالخير.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com

السابق:T التالي:H

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي