الجهد العالي المكثفات السيراميك المستخدمة في مشكلة نظام الطاقة

الأخبار

الجهد العالي المكثفات السيراميك المستخدمة في مشكلة نظام الطاقة




مكثفات سيراميك عالية الجهد ، الجهد العالي المكثفات السيراميك في الشبكة، والجهد العالي المكثفات السيراميك، والتي تقاس عادة كشبكة، وتخزين الطاقة، والطاقة وغيرها من المنتجات المستخدمة.

نظرًا لأنظمة الطاقة الطبيعية: الجهد العالي المتردد ، التردد العالي في البيئات الخارجية (-40 درجة مئوية إلى +60 درجة) جهد البرق / التيار ، لذلك مجموعة متنوعة من العوامل ، والتي كانت عبارة عن سيراميك عالي الجهد المكثفات في تطوير وإنتاج في معضلة: البيئة القاسية مع الاستقرار بالسعة متفوقة يتطلب أن معدل تغيير صغيرة، في نفس الوقت، والقياس، وتخزين الطاقة، والسلطة وغيرها من المنتجات، ودقة عالية، والتي في هذه البيئة من الجهد العالي المكثفات السيراميك بد، والتي لديها وأحيانا صعبة جدا : بد إلى الصفر.

عالية الجهد مكثف السيراميك بد هو شنومكس (صفر) وهو معظم الشركات المصنعة لا يمكن أن نتصور ما هو معروف اليوم الوصول، والشركات الأجنبية، بما في ذلك ثلاثة اثنين من العلامات التجارية، وهذا بلغ معدل خطأ عالية أو في تحقيق.

قبل سجل الصين هو الأقل خطورة من المصنع في مدينة شيان. العميل لتفتيش عالية الجهد السيراميك مكثف شنومكس، شنومك٪ في متطلبات بد شنومكس (صفر).

يجب إرجاع سجل HVC إلى الشهر الماضي. لدينا أحدث دفعة من الجهد العالي السلطة مكثف السيراميك اختبر هذا التقديم الأخير ، منتج 40KVAC 1000PF ، يصل العائد الافتراضي لـ 0 إلى 80٪ أو أكثر! تصفيق، والأصدقاء! قد يكون هذا رقما قياسيا عالميا! وبعد ثلاثة أشهر، مهندسينا على أساس أحدث البيانات المتاحة، حل مشكلة بد، وبالتالي فإن فوائد فوائد مكثف التكنولوجيا هك ليس فقط في ولكن أيضا أن تنعكس تنعكس في مزايا السعر. صفر معدل الخطأ قاعدة، فإنه يسمح للعملاء للاستفادة مباشرة، ذات جودة عالية، وبأسعار معقولة تجربة جديدة العلامة التجارية!

 

تريد أن تعرف المزيد عن نظام الطاقة استخدام الجهد العالي مقبض الباب نمط مكثف، يرجى زيارة www.hv-caps.com 

السابق:C التالي:D

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي