الساخنة في مكثف عالية-- الجهد السيراميك، وليس السكتة الدماغية o

الأخبار

الساخنة في مكثف عالية-- الجهد السيراميك، وليس السكتة الدماغية o

 

الساخنة في مكثف عالية الجهد السيراميك، وليس السكتة الدماغية من الحظ

إحصاءات بيانات الشركات للشهر مرت بالمبيعات ، وجدت أن مكثفات السيراميك عالية الجهد لشهر يوليو ، (سعة كبيرة للمكثفات الخزفية ذات الجهد العالي عالي السعة ، المكثفات الخزفية عالية الجهد على المكثف ، مكثفات الطاقة الخزفية ، المكثفات الخزفية ، الجهد العالي ، سيراميك عالي التردد عالي الجهد ، سلسلة من المكثفات سلسلة مكثفات سيراميك عالية الجهد) (، مكثف للجهد العالي يظهر تشاك على قيد الحياة) الأوامر ، أن انفجار المنتج من 1KV إلى 3KV في المبيعات. رجال الأعمال غريبون جدًا: عدم الترويج هذا الجانب من العميل ، وليس في الإعلان آه ، ولكن الترتيب في الواقع أعلى!

لذلك، بدأ كل بائع التاجر ردود الفعل.وقال بعض الشيء: هذا هو نتاج شهرين، ودعا لي أن أسأل نفسي قدمت للعملاء، والتي هناك العديد من المتطلبات ل شينومكف شنومكف الجهد العالي المكثفات السيراميك (قدرة عالية ذات قدرة عالية السيراميك عالية الجهد المكثفات المكثفات السيراميك، مكثف الجهد العالي، مكثف محطة للطاقة من السيراميك والسيراميك من المكثفات عالية الجهد) (، مكثفات عالية الجهد السيراميك عالية التردد، سلسلة من المكثفات، سلسلة من الجهد العالي المكثفات السيراميك، وارتفاع الجهد مكثف تظهر تشاك العيش) واجهة. إلى واجهة موظف آخر قال على الفور: نعم، آه، بعض الهواتف تسأل تنتج أساسا الضغط العالي جدا من السيراميك، والمكثفات الجهد العالي في وقت لاحق ننظر في غضون ذلك؟ هل لديك أن تفعل ذلك؟

وقال بعض بائع: البريد الإلكتروني الزيادة في الشهرين الماضيين.بالإضافة إلى البريد المزعج بشكل كبير، والزيادة في زوار الموقع رسالة، والآن كل يوم لزيادة عودة البريد.

وقال بعض البائعين: ارتفعت الآن تريد العملاء هي أكثر نسبيا في كثير من الأحيان، العديد من الزبائن لم يكن لديك وصفنا الخاص، يمكنك التحدث مباشرة مع المكثفات لدينا الجهد العالي السيراميك (قدرة كبيرة من المكثفات السيراميك من قدرة عالية الجهد العالي المكثفات السيراميك من الجهد العالي من (المكثفات عالية الجهد السيراميك عالية التردد، سلسلة من المكثفات، سلسلة من الجهد العالي المكثفات السيراميك، وارتفاع الجهد مكثف تظهر تشاك العيش) مواصفات رمز، والمكثفات، السيراميك، عالية الجهد المكثفات المكثفات السيراميك المكثفات) مما يدل على أن الضيوف قراءة بعناية موقعنا على شبكة الإنترنت.

على ما يبدو، وقد أعكس أمين الخطب حقيقة من حقائق الحياة: تأثير صفحة الويب الجديدة هو أفضل، والأهم من ذلك، الحفاظ على موقع على شبكة الإنترنت من الصحابة هو لتمرير الوقت والجهد. وجهة نظر الأداء، والجهود المبذولة من أجل تعزيز المكثفات الخاصة بهم من الضغط العالي، وخاصة المكثفات عالية الجهد السيراميك (ذات قدرة عالية عالية السعة الجهد العالي المكثفات السيراميك المكثفات السيراميك والمكثفات عالية الجهد، والمكثفات عالية الجهد السيراميك مكثفات الطاقة السيراميك، والمكثفات عالية الجهد مصنع السيراميك، سلسلة المكثفات ) (، سلسلة من المكثفات عالية الجهد السيراميك الجهد العالي من تشاك يظهر العيش من المكثفات) وغيرها من المنتجات، ولكن في الواقع تأثير سلسلة، لاستخدامها في شنومككف كبيرة أو شنومكف، والمكثفات الجهد العالي السيراميك شنومكف (عالية الجودة) (مكثفات الطاقة المكثفات السيراميك للجهد العالي السيراميك من هيغ h المكثفات السيراميك الجهد، المكثفات سلسلة، سلسلة من المكثفات عالية الجهد السيراميك، تشاك عالية الجهد مكثف عرض حي) تأتي مع ميزة العملاء. والسبب بسيط، كما قال العميل: شنومكسكف و شنومكف مكثفات الجهد العالي من السيراميك يمكنك القيام به كذلك، هذه الجهد المنخفض نسبيا شنومكف شنومكف المنتج هو، من دون شك، لا توجد مشكلة، ونحن على ثقة!

ولذلك، فإنه ليس ضيفا خاصا، وليس ضربة حظ، علينا أن تسدد آه!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com.

 

السابق:X التالي:H

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي