لدينا المكثفات السيراميك ينضج بالفعل!

الأخبار

لدينا المكثفات السيراميك ينضج بالفعل!

 

مكثف سيراميك تطوع لشركة كبيرة للتحضير! قبل هذه الحقيقة ، كان المكثف نفسه فحصًا جسديًا كاملًا! حصلنا على تقرير طبي سعيد جدًا! يظهر جسم التقرير مكثفات صغيرة عالية الجهد ، اختبار الجهد = 1.5 مرة من الجهد المقنن * ، مقاومة ممتازة للكهرباء ومقاومة للحرارة ، أداء ممتاز للتحميل والتفريغ لفقد عازل منخفض ، خصائص جيدة من frecuenciaAmplio مجموعة من الجهد المقنن ، نطاق السعة ، الايبوكسي ، مقاومة جيدة للرطوبة والقابلية للاشتعال ، يمكنك أن ترى من خلال السعة "المادية" للتقرير جيدة جدًا. أكيد! بعد الهجمات المتكررة في المقدمة للحصول على جمال رقم الهاتف النشط بعد الشراء! بدأ Capacitance في تصميم كلمته الافتتاحية ، والوتيرة ، والنغمة أيضًا للتمرين ، كل شيء جاهز ، اليوم قررنا إعطاء عظيم مدير القوة الشرائية للشركة للاتصال هنا اتصل بالمدير العام لعمليات الاستحواذ في الوقت الحالي السيد أ. بعد الاتصال يكون conecta

 

مكثف المبيعات: مدير، مرحبا!

 

a: مرحبا!

كاباسيتيزاليس: نحن قدرة هك! نأمل نوثبوثرينغ يويث دعوة!

 

السيد: ماذا تفعل؟

 

السعةالمبيعات: أنا جهاز أشعة إكس في المكثفات الخزفية عالية الجهد ، لقد كنت في جميع جوانب الامتثال! إذا كان لديك حاجة يمكن ترتيبها مجانًا لاختبار إخوتي!

 

السيد أ: مكثفات السيراميك التي نستخدمها ، لكن أنا آسف ، لا نعتبرها منزلية!

مبيعات القدرات: لا تأخذ لي الحرية من السبب حول ما رفضوا استخدامه!

 

Mr.A: نظرا لأننا قد استخدمت قبل بضع سنوات لم، ولكن جودة منخفضة!

مبيعات القدرات: ربما قبل بضع سنوات ، لكننا في الخارج ، لكن بعد بضع سنوات نضجنا! نقدم عينات مجانية للاختبار!

 

ولكن بغض النظر عن كيفية قراءة مكثف هي من باب المجاملة من السيد ريفسد، أو لأسباب عدم الثقة جعلت بطبيعة الحال، ليس لأن قدرة التسويق عن بعد لم تصل إلى مستوى معين، لماذا نحن نتيجة ولكن القدرة على العمل من الصعب، ونعتقد أن كل شيء سيكون أفضل غدا!؟ في الواقع، فإن هذه القدرة أن أقول أن السيد A.، قبل بضع سنوات لم نوعية عالية الجهد مكثف السيراميك لا يمكن أن يتوافق مع متطلبات معينة، ولكن بعد كل شيء، فإنه يمثل القدرة على الجودة من ذلك الوقت اليوم، ونحن باستمرار تنمو الحفاظ على ناضجة، لذا يرجى عدم استخدام الوقت للتغيير اليوم نفسه! إذا يوم واحد تعطينا فرصة، نعتقد أنه سيكون راضيا ابتسامة لنا! .

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com

السابق:T التالي:D

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي