تصنيف أفضل 60 EMS عالميًا في 2022

الأخبار

تصنيف أفضل 60 EMS عالميًا في 2022

EMS (خدمة تصنيع الإلكترونيات) تعني الشركة التي تصمم وتصنع وتختبر وتوزع وتوفر خدمات الإرجاع / الإصلاح للمكونات والمكونات الإلكترونية لمصنعي المعدات الأصلية (OEMs). والتي تسمى أيضًا تصنيع العقود الإلكترونية (ECM).

HVC Capacitor هي شركة محترفة لتصنيع مكونات الجهد العالي ، والعملاء الحاليين مثل العلامة التجارية للرعاية الصحية الطبية ، والعلامة التجارية لإمدادات الطاقة عالية الجهد ، وما إلى ذلك ، وطلبوا من EMS القيام بتجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور لهم. تعمل HVC Capacitor بالفعل مع شركات EMS مثل: Plexus و Newways و Kitron و Venture و Benchmark Electronics و Scanfil و Jabil و Flex وما إلى ذلك.
 
في عام 2022 ، نشر موقع MMI (المطلع على سوق التصنيع) ، وهو موقع إلكتروني معروف لأبحاث خدمات التصنيع الإلكتروني ، قائمة أكبر 60 مزودًا لخدمة EMS في العالم. في العام الماضي 2021 ، من خلال مسح سنوي لأكثر من 100 شركة من أكبر شركات EMS. بالإضافة إلى تصنيف الموردين بحلول عام 2021 ، تشمل قائمة أفضل 50 شركة MMI أيضًا نمو المبيعات ، والتصنيفات السابقة ، وعدد الموظفين ، وعدد المصانع ، ومساحة المنشأة ، والمساحة في المناطق منخفضة التكلفة ، وعدد خطوط إنتاج SMT وبيانات العملاء. 
 
في عام 2021 ، وصلت مبيعات EMS لأفضل 50 مبيعات إلى 417 مليار دولار أمريكي ، بزيادة قدرها 38 مليار دولار أمريكي أو 9.9٪ عن عام 2020. وحققت شركة Foxconn نموًا في الإيرادات بنسبة 10.9٪ من عام 2020 إلى عام 2021 ، وهو ما يمثل ما يقرب من نصف (48٪) من العائدات العشرة الأولى. ؛ معدل نمو إيرادات شركة فليكسترونيكس (- 1.8٪) ؛ معدل نمو الإيرادات الإلكترونية لشركة BYD (35.5٪) ؛ معدل نمو إيرادات شركة Siix (30.1٪) ؛ معدل نمو الإيرادات لشركة Guanghong Technology (141٪) ؛ معدل نمو الإيرادات الأساسية (58.3٪) ؛ نمو إيرادات مجموعة Connect (274٪) ؛ معدل نمو إيرادات Katek (25.6٪) ؛ معدل نمو إيرادات شركة Huatai Electronics (47.9٪) ؛ معدل نمو إيرادات لاكروا (62.8٪) ؛ معدل نمو إيرادات SMT (31.3٪).
 
بشكل عام ، استحوذت منطقة آسيا والمحيط الهادئ على حوالي 82.0٪ من إيرادات أعلى 50 EMS ، واستحوذت الأمريكتان على 16.0٪ من الإيرادات ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 1.9٪ ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنشطة الاستحواذ الواسعة. كانت منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هي المستفيد الرئيسي من عمليات استبدال وتحديث أجهزة الكمبيوتر والاتصالات التي حدثت في عام 2021. نظرًا للتطور السريع في السيارات الكهربائية ، فقد توسع سوق المعدات الطبية في جميع المناطق الثلاث بقوة ، وكذلك سوق السيارات.


 
فيما يلي مقدمة موجزة لأفضل 16 EMS.
 
1) فوكسكون ، تايوان ، جمهورية الصين
 
Foxconn هي أكبر شركة مصنّعة للمنتجات الإلكترونية في العالم. وتشارك في المنتجات الإلكترونية الدولية عالية التقنية. العملاء الرئيسيون هم Apple و Nokia و Motorola و Sony و Panasonic و Shenzhou و Samsung وغيرها ؛
 
2) بيغاترون ، تايوان ، جمهورية الصين
 
ولدت Pegatron في عام 2008 ، وهي أصلي من Asustek ، وقد نجحت في الجمع بين صناعات EMS و ODM. في الوقت الحاضر ، تمتلك Pegatron مصانع تجميع iPhone في شنغهاي وسوتشو وكونشان. أكثر من 50٪ من أرباح الشركة تأتي من Apple.
 
3) ويسترون ، تايوان ، جمهورية الصين
 
Wistron هي واحدة من أكبر مصانع ODM / OEM المهنية ، والمكتب الرئيسي في تايوان ، وفروع في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. كان Wistron في الأصل عضوًا في مجموعة Acer. منذ عام 2000 ، قسمت شركة Acer نفسها رسميًا إلى "Acer Group" و "BenQ Telecom Group" و "Wistron Group" ، لتشكل "Pan Acer Group". من 2004 إلى 2005 ، احتلت Wistron المرتبة الثامنة بين أكبر مصنعي EMS عالميًا. تركز Wistron على منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة الكمبيوتر المكتبي والخوادم ومعدات التخزين ومعدات المعلومات والشبكات ومنتجات الاتصالات. يوفر للعملاء دعمًا شاملاً لتصميم منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنتاجها وخدماتها. معظم العملاء هم شركات معلومات عالية التقنية مشهورة عالميًا.
 
4) جبيل - أمريكا
 
العشرة الأوائل من مصنعي نظم الإدارة البيئية في العالم. تأسست عام 1966 ، ومقرها فلوريدا ، وهي مدرجة في سوق نيويورك للأوراق المالية. في عام 2006 ، اشترى Jabil شركة Green dot التايوانية بمبلغ 30 مليار دولار تايواني ؛ في عام 2016 ، اشترى Jabil شركة Nypro ، وهي شركة لتصنيع البلاستيك الدقيق ، مقابل 665 مليون دولار أمريكي. في الوقت الحاضر ، تمتلك جبيل أكثر من 100 مصنع في أكثر من 20 دولة حول العالم. في مجالات الأجهزة الطرفية للكمبيوتر ونقل البيانات والأتمتة والمنتجات الاستهلاكية ، توفر مجموعة Jabil للعملاء في جميع أنحاء العالم خدمات تتراوح بين التصميم والتطوير والإنتاج والتجميع والدعم الفني للنظام وتوزيع المستخدم النهائي. تشمل قائمة العملاء الرئيسيين hip و Philips و Emerson و Yamaha و Cisco و Xerox و Alcatel ، إلخ
 
5) فليكسترونيكس ، سنغافورة
 
استحوذت إحدى أكبر الشركات المصنعة لنظام EMS في العالم ، ومقرها سنغافورة ، ويعمل بها حوالي 200000 موظف حول العالم ، على Solectron ، وهي شركة أمريكية مصنعة أخرى لخدمات EMS في عام 2007. ومن بين عملائها الرئيسيين Microsoft و Dell و Nokia و Motorola و Siemens و Alcatel و Cisco Systems و Lenovo ، HP و Ericsson و Fujitsu وما إلى ذلك.
 
6) BYD الإلكترونية ، الصين ، شنتشن
 
أصبحت BYD للإلكترونيات ، بعد أكثر من 20 عامًا من التطوير ، موردًا رائدًا لخدمات EMS و ODM (التصميم والتصنيع الأصلي) في الصناعة ، مع التركيز على مجالات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والمنتجات الذكية الجديدة والأنظمة الذكية للسيارات ، وتوفير واحدة - خدمات التوقف مثل التصميم والبحث والتطوير والتصنيع والخدمات اللوجستية وما بعد البيع.
تشمل الأعمال الرئيسية للشركة تصنيع الأجزاء المعدنية والأجزاء البلاستيكية وأغلفة الزجاج وأجزاء أخرى من المنتجات الإلكترونية ، فضلاً عن تصميم واختبار وتجميع المنتجات الإلكترونية. بالإضافة إلى استلام طلب التجميع الخاص بـ Apple iPad ، يشمل عملائها أيضًا Xiaomi و Huawei و apple و Samsung و glory وما إلى ذلك.
 
7) USI ، الصين ، شنغهاي
 
توفر الشركة القابضة لشركة Huanlong electric ، وهي شركة تابعة لمجموعة Sunmoon Group ، خدمات احترافية لمصنعي العلامات التجارية المحلية والأجنبية في التطوير والتصميم ، وشراء المواد ، والتصنيع ، والخدمات اللوجستية ، والصيانة وغيرها من الفئات الخمس من المنتجات الإلكترونية ، بما في ذلك الاتصالات والكمبيوتر والتخزين ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، والفئات الصناعية وغيرها (بشكل أساسي إلكترونيات السيارات).
 
8) سانمينا ، الولايات المتحدة الأمريكية
 
كان أحد أكبر 10 مصانع EMS في العالم ، ومقره في كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، رائدًا في مجال EMS واحتلت مكانة رائدة في هذه الصناعة. في الوقت الحاضر ، لديها ما يقرب من 70 مصنعًا في أكثر من 20 دولة حول العالم مع أكثر من 40000 موظف.
 
9) مجموعة كينبو الجديدة ، تايوان ، جمهورية الصين
 
تابع لمجموعة تايوان jinrenbao. إنه واحد من أفضل 20 مصنعًا لخدمات EMS في العالم. لديها أكثر من اثنتي عشرة قاعدة في العالم ، تغطي تايلاند والفلبين وماليزيا والولايات المتحدة والبر الرئيسي الصيني وسنغافورة والبرازيل ودول ومناطق أخرى. تغطي منتجاتها الأجهزة الطرفية للكمبيوتر والاتصالات والإلكترونيات الضوئية وإمدادات الطاقة والإدارة والالكترونيات الاستهلاكية.
 
10) سيليستيكا ، كندا
 
مؤسسة خدمات التصنيع الإلكتروني ذات الشهرة العالمية ، ومقرها في تورنتو ، كندا ، ويعمل بها أكثر من 38000 موظف. توفير التصميم وإنتاج النموذج الأولي وتجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور والاختبار وضمان الجودة وتحليل الأخطاء والتعبئة والخدمات اللوجستية العالمية والدعم الفني لما بعد البيع والخدمات الأخرى.
 
11) بلكسوس ، الولايات المتحدة الأمريكية
 
شركة مدرجة في NASDAQ في الولايات المتحدة ، واحدة من أفضل 10 مصانع EMS في العالم ، لديها شركة تابعة في شيامن ، الصين ، وهي مسؤولة بشكل أساسي عن التصميم والتكامل والتطوير والتجميع والمعالجة (بما في ذلك المعالجة الواردة والمعالجة الواردة) لقوالب IC والمنتجات الإلكترونية والمنتجات ذات الصلة ، بالإضافة إلى مبيعات المنتجات المذكورة أعلاه.
 
12) شنتشن كيفا ، الصين ، شنتشن
 
أول شركة في البر الرئيسي الصيني تندرج في أكبر عشر شركات لتصنيع EMS في العالم ، تأسست في عام 1985 ، ويقع مقرها الرئيسي في Shenzhen والمدرجة في بورصة Shenzhen في عام 1994. تعد شركة Great Wall أيضًا ثاني أكبر مصنع محترف للرؤوس المغناطيسية في العالم والشركة المصنعة الوحيدة لركائز القرص الصلب في الصين.
 
13) فينشر ، سنغافورة
 
تم إدراج Wellknown EMS في سنغافورة منذ عام 1992. وقد نجحت في تأسيس وإدارة حوالي 30 شركة في جنوب شرق آسيا وشمال آسيا والولايات المتحدة وأوروبا ، مع أكثر من 15000 موظف.
 
14) Benchmark Electronics ، الولايات المتحدة الأمريكية
 
واحدة من أكبر عشر شركات تصنيع EMS في العالم ، تأسست عام 1986 ، وهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. في الوقت الحاضر ، تمتلك Baidian 16 مصنعًا في سبع دول في أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا. في عام 2003 ، أنشأت Baidian أول مصنع مملوك بالكامل لها في الصين في Suzhou.
 
15) مجموعة Zollner Elektronik ، ألمانيا
مسبك EMS الألماني له فروع في رومانيا والمجر وتونس والولايات المتحدة والصين. في عام 2004 ، تأسست zhuoneng Electronics (Taicang) Co.، Ltd. ، بشكل أساسي لتطوير وتصنيع وبيع المعدات الإلكترونية الخاصة وأدوات الاختبار والمكونات الإلكترونية الجديدة.
 
 
16) فابرينيت ، تايلاند
 
توفير التغليف البصري المتقدم والبصريات الدقيقة وخدمات التصنيع الكهروميكانيكية والإلكترونية للمنتجات المعقدة لمصنعي المعدات الأصلية ، مثل مكونات الاتصالات البصرية والوحدات والأنظمة الفرعية والليزر الصناعي وأجهزة الاستشعار.
 
 
17 ، SIIX ، اليابان 
18 ، Sumitronics ، اليابان
19 ، إلكترونيات دقيقة متكاملة ، فلبيني
20) DBG ، الصين
21) مجموعة كيمبال للإلكترونيات ، الولايات المتحدة الأمريكية
22) شركة UMC للإلكترونيات ، اليابان
23) ATA IMS Berhad ، ماليزيا
24) ضد الصناعة ، ماليزيا
25) العلامة التجارية العالمية ، تايوان ، جمهورية الصين
26) كاغا للإلكترونيات ، اليابان
27) كرييشن ، كندا
28) Vtech ، الصين ، هونغ كونغ
29) بان انترناشيونال ، تايوان ، جمهورية الصين
30) NEO Technology ، الولايات المتحدة الأمريكية
31) سكانفيل ، فنلندا
32) كاتوليتش ​​، اليابان
33) فيديوتون ، جائع
34) 3CEMS ، الصين ، قوانغتشو
35) كونيكت ، بلجيكا
36 ، كاتيك ، ألمانيا
37 ، Enics ، Swissland
38 ، تي تي إلكترونيكس ، المملكة المتحدة
39) نيوايز ، هولندا 
40) SVI ، تايلاند
41 ، شنتشن زوي ، الصين ، شنتشن
42) أورينت أشباه الموصلات ، تايوان ، جمهورية الصين
43) لاكرويكس - فرنسا
44) KeyTronic EMS ، الولايات المتحدة الأمريكية
45) مجموعة جي بي في الدنمارك.
46) SKP Resources ، ماليزيا
47) WKK ، الصين ، هونغ كونغ
48) اس ام تي تكنولوجيز ، ماليزيا
49) هانا مايكرو ، تايلاند
50) كيترون ، النرويج
51) مجموعة PKC ، فنلندا
52) استيلفلاش - فرنسا
53) شبكات ألفا ، تايوان ، جمهورية الصين
54) دوكومون ، الولايات المتحدة الأمريكية
55) يولان ، فرنسا
56) الكمبيوتر ، الصين ، هونغ كونغ
57 ، جميع الدوائر ، فرنسا
58) سبارتون تكنولوجي ، الولايات المتحدة الأمريكية
59) Valuetronics ، الصين ، هونغ كونغ
60) فيدلترونيك ، بولندا

 

السابق:T التالي:C

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي