شريك توزيع HVC Capacitor في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب شرق آسيا - IBS Technology

الأخبار

شريك توزيع HVC Capacitor في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب شرق آسيا - IBS Technology

أعلنت HVC Capacitor مؤخرًا عن شراكة جديدة مع IBS Group ، وهي شركة توزيع مكونات إلكترونية معترف بها عالميًا تصنف ضمن أفضل 50 شركة في العالم. بموجب هذه الشراكة ، ستصبح IBS Group شريك التوزيع الرسمي لشركة HVC Capacitor في أمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا. يأتي هذا التعاون بعد شراكة ناجحة في مشروع استبدال مكثف سيراميك فيشاي يرجع تاريخه إلى عامين. يمكن أن يعمل العمل مع IBS Group على توسيع تأثير HVC Capacitor بشكل كبير والبناء على التعاون السابق مع الشركة. تمثل الشراكة الجديدة تطورًا مثيرًا لأعمال HVC Capacitor.





تبحث IBS Technology باستمرار عن فرص لمراجع أجزاء المكونات الشهيرة مع الشركات المصنعة الصينية. لقد أعجبوا بشكل خاص باستبدال HVC الناجح لمكونات Murata و Vishay ويرون إمكانات كبيرة في هذا المجال. في تعاونهم الأول مع HVC ، سيركزون على إمدادات الطاقة غير المنقطعة (UPS) وإمدادات الطاقة التقليدية DC-DC و AC-DC. 
 
علاوة على ذلك ، تتمتع IBS Technology بحضور قوي في جنوب شرق آسيا ، وتحديداً في الفلبين وماليزيا والهند وسنغافورة وهونغ كونغ وفيتنام. ستعمل هذه الشراكة بلا شك على تعزيز حضور HVC في السوق في هذه البلدان.

https://www.ibselectronics.com/ 




السابق:H التالي:

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي