مكثف سيراميك عالي الجهد مصنوع في الصين كبديل للعلامات التجارية اليابانية/الأمريكية.

الأخبار

مكثف سيراميك عالي الجهد مصنوع في الصين كبديل للعلامات التجارية اليابانية/الأمريكية.

وصلت المكثفات الخزفية المنتجة في الصين إلى مرحلة النضج من حيث الجودة والأداء ويمكن أن تحل محل العلامات التجارية الأجنبية المعروفة.
 
يصور المحتوى التالي سيناريو حدث منذ حوالي 10 سنوات عندما لم يتعرف المستخدمون النهائيون على المكثفات الخزفية عالية الجهد المنتجة في الصين. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، كانت هناك زيادة في البدائل المنتجة محليا.
 
قامت شركتنا بتجهيز مكثفات سيراميكية مناسبة للشركات الكبيرة. قبل ذلك، خضعت المكثفات لاختبارات شاملة، ويشير تقرير الاختبار إلى أن مكثفات HVC عالية الجهد تتمتع بأداء ممتاز في مقاومة الكهرباء والحرارة، وفقدان عازل منخفض، ونطاق واسع من الجهد والسعة المقدرة، كما يُظهر طلاء الإيبوكسي مقاومة جيدة للرطوبة. ومثبطات اللهب. وبحسب التقرير فمن الواضح أن جودة المكثفات الخزفية عالية.
 
بعد إجراء أبحاث سوقية موسعة، حصلنا على معلومات الاتصال لمديري المشتريات من شركات المحطات الطرفية. بعد أن تم تجهيز كل شيء، قرر مندوب المبيعات لدينا الاتصال اليوم لمناقشة المكثفات عالية الجودة من HVC.
 
مبيعات المكثفات: مرحبًا، أنا من شركة HVC Capacitor. أتمنى ألا تزعجك هذه المكالمة.
 
مدير المشتريات السيد أ: كيف يمكنني مساعدتك؟
 
مبيعات المكثفات: نحن متخصصون في المكثفات الخزفية عالية الجهد، وقد خضعت منتجاتنا لاختبارات صارمة في جوانب مختلفة. إذا كنت مهتما، يمكننا ترتيب عينات مجانية للتقييم الخاص بك.
 
مدير المشتريات السيد ج: على الرغم من أننا نستخدم المكثفات الخزفية، إلا أننا لا نفكر حاليًا في الموردين المحليين من الصين.
 
مبيعات المكثفات: هل لي أن أسأل ما هي الأسباب التي دفعتك إلى اتخاذ قرار بعدم النظر في الموردين المحليين؟
 
مدير المشتريات السيد أ: واجهنا بعض المشكلات المتعلقة بالجودة مع المكثفات الخزفية عالية الجهد التي استخدمناها في الماضي.
 
مبيعات المكثفات: ربما كان هذا هو الحال منذ عدة سنوات، ولكن منذ ذلك الحين، حققت المكثفات الخزفية عالية الجهد الصينية تحسينات كبيرة. سنكون سعداء بتزويدك بعينات مجانية للاختبار.
 
على الرغم من أن مدير المشتريات السيد "أ" بدا مترددًا في البداية، إلا أننا ندرك أن هذا قد يكون بسبب نقص الثقة أو المخاوف بشأن قدراتنا في التسويق عبر الهاتف. ومع ذلك، فإننا نؤكد لك أننا ملتزمون بالتحسين المستمر ونعتقد أنه يمكننا تلبية متطلباتك. ونحن نطلب بجدية فرصة لإثبات أنفسنا. ونحن نعتقد أنك سوف تكون راضيا عن منتجاتنا.

 
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

 
في السنوات الأخيرة، تطور الوضع كما هو موضح أدناه في محاكاة التواصل بين العملاء والأعمال:
 
مدير المشتريات السيد ب: مرحبًا، هل هذه شركة HVC؟ شركتنا مهتمة بشراء مكثفات لتحل محل المكثفات من شركة Murata اليابانية وشركة V الأمريكية. سمعت أن لديك تجربة استبدال ناجحة.
 
المنتج المحدد الذي أحتاجه هو مكثف بجهد xx وسعة xx. أحتاج إلى عدد xx من المكثفات لمشروعي.
 
مبيعات المكثفات: حسنًا، نحن مكثفات HVC. شكرا لاهتمامك في منتجاتنا. على الرغم من أن منتجاتنا قد تم الاعتراف بها من قبل شركات أوروبية وأمريكية معروفة، إلا أننا لا نزال بحاجة إلى البدء بفهم المتطلبات الأساسية لدائرتك من أجل تزويدك بالمكثفات الأكثر ملاءمة ومساعدتك في اختباراتك المختلفة. هل لي أن أسأل ما هو منتج التطبيق الخاص بك؟ ما نوع الدائرة التي تستخدمها؟ هل هي دائرة مضاعفة الجهد؟ هل لديك رقم الموديل للمنتجات الأجنبية التي استخدمتها سابقاً؟ ما هي التحديات التي واجهتكم في عملية استبدالها بالمنتجات المحلية؟ ما هي متطلباتك المحددة؟
 
مدير المشتريات السيد ب: معداتنا هي xxxx.
 
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مكثفات HVC التي تحل محل العلامات التجارية اليابانية المعروفة، يرجى النقر على البيان الصحفي التالي المنشور في مجلة الأعمال الأمريكية الشهيرة BUSINESS INSIDER:
 
 
 
السابق:E التالي:D

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي