مقدمة من شنومكف شنومكسب الجهد العالي المكثفات السيراميك

الأخبار

مقدمة من شنومكف شنومكسب الجهد العالي المكثفات السيراميك

هذا المكثف من السيراميك عالي الجهد ، وفقًا للمنتجات المختلفة المستخدمة لتحليل كيفية اختيار الجودة المناسبة والأسعار المناسبة ، مكثفات السيراميك عالي الجهد ، فيما يتعلق بـ 40kV 500PF على سبيل المثال.

 

وفقًا لمعايير الجودة العالية التي ننتجها الآن ، فإن المكثف الخزفي عالي الجهد هو مادة N4700 ، وتتميز هذه المادة بمنتج من الميزات الرائعة للتردد العالي ، ومعامل درجة الحرارة ، ومقاومة الصغر. لذلك ، تم استخدام هذه المادة في تكنولوجيا الشبكات الذكية الأكثر تقدمًا في العالم.

 

لذلك ، المكثفات الخزفية عالية الجهد 40KV500PF ، كمادة خام في هذا N4700 ، سعر المنتج النهائي؟ حاليًا ، سعر مكثف مادة الوحدة الوطنية N4700 يبلغ 86 يوانًا. بعد أيدي التاجر ، قد يكون السعر أعلى. يستخدم هذا المنتج شبكة الكهرباء الذكية ، بلا شك ، لا توجد مشكلة ، يمكن أن تضمن PD صفر.

 

ومع ذلك ، سيقول بعض الناس: 86 يوان ، السعر باهظ للغاية الآن! تقريبا نصف!

نعم ، إذا كنت تستخدم مولدًا عالي الجهد ، فإن السعر يكفي نصف السعر فقط. نظرًا لأن الجهد العالي للمولد أعلى وأقل من منتج جيد ، فإن التكلفة مرتفعة جدًا ، ونفايات قليلة. لذلك ، فإن المادتين المختلفتين التاليتين والمكثفات الخزفية عالية الجهد الموصى بها ، Y5T Y5V والفخار - مكثفات الجهد العالي 40kV 500PF.

 

حاليًا ، هناك عدد من عملاء المكثفات الخزفية ذات الجهد العالي للمولد ، معظمهم Y5U أو Y5V أو Y5P. معامل درجة حرارة هذه المواد ، والذي بواسطته تغيرات درجة الحرارة ، توهين السعة ، بحيث يصبح عمر المنتج أقصر ، فإذا كنت تستخدمه ليس شائعًا جدًا ، فهو ليس مرتفعًا جدًا ، على سبيل المثال ، فقط افعل بعض التنزيلات التجريبية ، ثم أحتاج إلى منتج باهظ الثمن ، يختار العديد من العملاء هذه المواد للمنتجات ذات الجهد العالي على المكثف 40KV500PF ، وكذلك سعر 40 يوان.

 

Y5T ، مادة معامل درجة الحرارة جيدة نسبيًا ، قليلاً عن المادة N4700 ذات الاستقرار الكبير في الأداء ، من الناحية النسبية ، إذا كانت بعض متطلبات المنتجات طويلة العمر ضرورية لاختيار هذا المنتج ، وليست N4700 باهظة الثمن ، الذي يتجاوز بعد ذلك Y5P المواد الأخرى ، وعمر طويل ، واستقرار جيد. لذلك لا تأخذ في الاعتبار التكاليف ، فالأسعار معتدلة ، اخترها على Y5T! شاهد سعر 50 دولارًا.

 

المكثفات عالية الجهد لمولد الجهد العالي مطلوبة بشكل أساسي ذات قدرة عالية وكبيرة للتيار المستمر ، لذلك لا يوجد نظام طاقة معقد على حد سواء ، وبالطبع يمكن أن يختلف السعر على نطاق واسع. لذلك ، عند اختيار منتج ، لا تنس إخبار الخبير الاكتواري أو المهندس: سنستخدم في الشبكة الذكية أو نظام الطاقة ، وسنستخدم مولد الضغط العالي! في النهاية ، يحدد سعر Oh! ... من Oh! ...

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.hv-caps.com

السابق:A التالي:C

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي