أصبح Y5T & N4700 المنتج الرئيسي للمكثف عالي الجهد

الأخبار

أصبح Y5T & N4700 المنتج الرئيسي للمكثف عالي الجهد

 

في شكل مكثفات سيراميك عالية الجهد أسطواني الشكل من مكثف سيراميك عالي الجهد ، سيتم استخدام مكثف HVC وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة والتوقعات المختلفة للسعر ، حيث يتم تقسيمه إلى مادتين رئيسيتين للمنتج والمواد N4700 Y5T اثنان.

 

يسنومكست استخدام أوسع لهذه المسألة هو، في الغالبية العظمى من مولدات عالية الجهد وغيرها من المنتجات هي قابلة للحياة تماما التحقق من صحة المنتج النهائي.هذا النوع من الاستقرار للمنتج، بالقرب من المنتجات المادية أداء نسنومكس.ومع ذلك، فإن الثمن نسبيا. تشيبر. جينيراتور عالية الجهد، عالية الجهد المكثفات السيراميك تعتمد بشكل متزايد من الجيل المكثفات رقيقة، الرئيسي كمنتج جديد. كما منتج واحد ضمن كمية أكبر واحد، بحيث أصبحت التكلفة الاعتبارات التجارية.

 

بعض الجهد العالي المكثفات السيراميك أو يسنومكسف الشركة المصنعة وغيرها من المواد المستخدمة العرض يسنومكسب، لأن الثمن هو رخيص نسبيا، ولكنه يسمح أيضا بسعادة غامرة، ولكن بعد ذلك وجدت أنه على الرغم من أن هذه المنتجات تقوم بعمل جيد في نواح كثيرة، لا يمكن أن تجعل القبول القاتل الافتراضي: الحياة قصيرة! هذا هو نتيجة مباشرة للمواد المسألة.القاسية المتطرفة هي رخيصة، والأداء الكهربائي غير كافية.

 

مكثف هك مع المواد نكسنومك، وقد لعبت هذه المواد في جميع جوانب المكثفات السيراميك الجهد العالي بشكل جيد، والحياة هي السوبر، ولكن جياورين ليس راضيا فقط مع price.Accordingly، قدرة القرار الأخير هك، الأصلي لجميع المنتجات هي تصنيعها وفقا لأعلى المعايير، موحد المواد نكسنومك، هو الآن من الشبكات الذكية وغيرها من الطبقات العسكرية والفضاء النظام على جهاز مع منتجات نكسنومكس، وبصفة عامة عالية - الجهد من المولد الذي يستخدم نفس المادة من نوعية ممتازة يسنومكست.

 

يسنومكست نفس الجهد العالي مواد مكثف السيراميك ليست رخيصة.سنومكسف أو يسنومكسب أخرى أكثر تكلفة من حيث المنتجات المنخفضة نهاية.على الرغم من ذلك، ومع ذلك، المكثفات عالية الجهد نسبيا نكسنومك شروط المواد السيراميك، وتكاليف أو تقليل الكثير، ولكن العملاء هي أيضا مقبولة.لذلك، بعد بيع أو توريد مكثف هك الأجنبية، وتقدم اثنين من العملاء الأسعار للعملاء من اختيارهم، في حين أن يسنومكست نسنومكس وقدرة اثنين من المواد سيصبح هك الرئيسي

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.hv-caps.com

السابق:P التالي:C

الفئات

الأخبار

اتصل الآن

الاتصال: قسم المبيعات

هاتف: + 86 13689553728

هاتف: + 86-755-61167757

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

إضافة: 9B2 ، مبنى TianXiang ، تيانان سايبر بارك ، فوتيان ، شنتشن ، بي آر سي